ملك الرومانسيه عبدالرحمن الحريبي
أهلا بكم في منتديات ملك الرومانسيه
عبدالرحمن الحريبي تفضل بالتسجيل معنا




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبدالرحمن الحريبي في الصـحـافه ......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saron_alhorebi
مدير الموقع
مدير الموقع


عدد الرسائل : 792
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: عبدالرحمن الحريبي في الصـحـافه ......   الثلاثاء مايو 05, 2009 11:39 pm




مســـــــــاء الخــــيــــر


هالموضوع راح يخص اخبار عبدالرحمن الحريبي في الصحافه والمجلات العربيه
وانا راح انزل لكم كل ماكتب عنه في سواء كانت قديمه او حديثه ....

المهم يكون في خبر لـ ملك الرومانسيه


راح انزلهم لكم مع المصدر علشان التأكيد والتاريخ اكيييد

واذا في خبر مانزلته ياريت احد يذكرني فييه عشان انزله لكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7orebi.ba7r.org
saron_alhorebi
مدير الموقع
مدير الموقع


عدد الرسائل : 792
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبدالرحمن الحريبي في الصـحـافه ......   الثلاثاء مايو 05, 2009 11:47 pm

جريده الوطن






11/08/2008

بعد إطلاق ألبومه الفني الجديد

عبدالرحمن الحريبي: الوطن ساندتني بقوة ولن أشارك إلا في «ليالي فبراير»


كتبت غادة عبدالمنعم: عقد مساء امس الاول الخميس مؤتمر صحافي للمطرب الشاب عبدالرحمن الحريبي بعد غياب دام لاكثر من عامين عن الساحة الفنية، وذلك في «فيرجين» المارينا مول وقد ادار المؤتمر الزميل ياسر العيلة بحضور المشرف العام على الالبوم فيصل العربيد.

واشار الحريبي في بداية حديثه الى الالبوم الذي يحمل اسم «محيت اسمك» وهو حصيلة اكثر من عامين من الاختيارات والبحث عن الافضل من الكلمات والالحان التي سيعود بها الى جمهوره مرة اخرى بعد انقطاع دام لفترة طويلة.

واكد الحريبي في رده على اسئلة الزملاء الصحافيين ان غيابه عن الساحة الفنية هذه المدة الطويلة كانت رغما عنه وليست مقصودة نظرا لما لاقاه بالوسط الفني من حروب هدفها ابعاده عن الفن.



الإنتاج



وعن اسباب إنتاجه ألبومه الجديد بيّن الحريبي ان عملية الإنتاج الفني تتطلب ميزانية مالية كبرى، مشيرا الى انه في الوقت الذي كان مرتبطا فيه بعقد مع شركة «روتانا» وكانت تتحمل مبلغا ماليا لإنتاج الالبوم، الا انه كان يقوم بمضاعفة المبلغ من ميزانيته الخاصة، مشددا على ان هذا لا يعني ان علاقته مع روتانا سيئة بل تربطه بادارتها علاقة جيدة، مضيفا ان روتانا ينتمي اليها ما يقرب من 120 مطربا ومطربة ولذلك يحدث تقصير ولذا قام صديقي عبدالعزيز النويبت بالتصدي لعملية الإنتاج لالبومي وهذا ما سوف اتبعه خلال البوماتي المقبلة إنتاجيا حتى لا اكون مقيداً من حيث الاختيارات او حتى موعد تسليم الالبوم.



أسماء جديدة



وحول التعاونات التي شاركته في ألبومه قال «شاركتني في الالبوم مجموعة من الاسماء الجديدة سواء من حيث الكلمات أو الالحان فهي بالفعل اسماء نجحت معي في اختيار نوعية الالوان الغنائية التي اميل اليها ولا اعتبر هذا التعاون بمثابة مخاطرة لأنني شاركت من قبل مع نخبة من كبار الملحنين والشعراء، ولكن الشيء الوحيد الذي لا اغامر فيه وهو عملية الإنتاج.



«السنجل»



وكشف الحريبي عن اسباب اتجاه المطربين الى تسجيل اغاني «سنجل»، مشيرا الى ان ذلك يحدث حتى لا تقع خسائر في حال لم يحالف الحظ الاغنية ولم تنجح الى جانب ان عملية تحميل البومات الفنانين عبر شبكة الانترنت لها عوائد سلبية من حيث تقليل قيمة المبيعات لشراء الالبوم وهذا ما سوف يتجه اليه خلال الفترة المقبلة.



نوال والحريبي



وردا على سؤال حول صدور ألبوم الفنانة نوال الكويتية تزامنا مع صدور ألبومه بأيام وهل ذلك سيؤثر في مبيعات ألبومه قال الحريبي اعشق الفنانة نوال، ولي الشرف في ان يكون ألبومي بجوار ألبوم فنانة بمكانتها الكبيرة والرائعة، منوها بان الالبوم عبارة عن مزيج منوع من الالحان والكلمات سواء من السعودية والامارات والبحرين وان هناك ايقاعا اماراتيا والمقسوم المصري، والسامري المطور، مضيفا انه لم تكن هناك اختيارات للغناء سوى اللهجة الخليجية في اطار رومانسي كلاسيكي وهي الالوان التي اعشقها وحتى الآن جار الاختيار ما بين اغنيتي «محيت اسمك» و«الفراق» لتصويرها بطريقة الفيديو كليب.



ليالي فبراير



وبسؤاله عن مشاركته في مهرجان «هلا فبراير» أو «ليالي فبراير» الخاص بتلفزيون «الوطن» أيهما سيختار شدد الحريبي على انه سيختار مهرجان «ليالي فبراير» الذي ستقدمه قناة «الوطن» لانه لاقى الدعم الكبير من «الوطن» سواء من قبل الجريدة او من التلفزيون في الوقت الذي لم يقدم لي برنامج «هلا فبراير» دعوة المشاركة رغم اني فنان شاب كويتي ولدي البومات غنائية في رصيدي الفني مقارنة بمشاركة غيري من الفنانين الشباب الذين لا يملكون البومات غنائية ومشاركتهم تكرر بشكل سنوي.



فيلم مصري



وكشف عن مفاجأته الجديدة وهي تصديه للغناء في فيلم سينمائي مصري سيكون من بطولة النجمة منى زكي والاغنية من توزيع امير محروس.



ارتباط فني



وعن سر ارتباط اليوسف معه من خلال الحانه اوضح أن هناك علاقة صداقة تربطه معه منذ الطفولة فهو قادر على تجسيد احساسه من خلال صوته على غرار اغنية «البحر»، وتعاونات اخرى لاقت النجاح.



ظهور إعلامي



وقال الحريبي خلال حديثه انه بالفعل مقصر من حيث ظهوره الاعلامي لما لاقاه من حروب فنية ضده الى جانب عدم رغبة في الظهور الا من خلال أن يكون لديه شيء جديد يتحدث عنه.



مشرف الألبوم



من جانبه تحدث المشرف على الالبوم فيصل العربيد موضحا ان هذا الالبوم هو اول مشاركة له في الوسط الفني، وذلك يعتبر وساما على صدري عندما اشارك فنانا شابا مثل عبدالرحمن الحريبي الذي اعطاني هذه الثقة الكبيرة.





تاريخ النشر 08/11/2008


http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=57&article_id=460534

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7orebi.ba7r.org
saron_alhorebi
مدير الموقع
مدير الموقع


عدد الرسائل : 792
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبدالرحمن الحريبي في الصـحـافه ......   الثلاثاء مايو 05, 2009 11:52 pm



11/20/2008

بعد تعرضه لهجوم لاذع من عشاق المايسترو
عبدالرحمن الحريبي: علاقتي ببشار الشطي أقوى من الشائعات



كتب ياسر العيلة:

كشف المطرب الموهوب عبدالرحمن الحريبي خلال اتصال هاتفي مع «الوطن» عن تعاون فني يجمعه بصديقه النجم المايسترو بشار الشطي من خلال أغنية يتم التحضير لها حالياً من ألحان الشطي وسيطرحها الحريبي في الأسواق كأغنية «سنجل» وذلك بعد أن اطمأن على نجاح ألبومه الأخير وتحقيقه لنسبة جيدة من المبيعات.. وعن هذا التعاون قال الحريبي: تعاوني مع صديقي وأخي الحبيب بشار الشطي هو رد قوي على مروجي الشائعات المنتشرين عبر المنتديات والمواقع على شبكة الإنترنت، وأضاف بأنه وبشار فوجئا بانتشار شائعة تؤكد على وجود خلافات شديدة بينهما نتيجة لمهاجمة الحريبي لبشار خلال مؤتمره الصحفي الذي اقيم في فيرجن قبل عشرة أيام بمناسبة طرح ألبومه الجديد وهذا ما نفاه الحريبي جملة وتفصيلا مؤكدا أنه يرتبط مع بشار بعلاقة واحترام كبيرين وصداقة قوية تمتد لأكثر من ثمانية أعوام وأن عمق هذه الصداقة أكبر من تصديق مثل هذه الشائعات.

وكشف الحريبي بأن الشطي من أكثر المطربين الذين كانوا يشجعونه أثناء تسجيله لأغنيات ألبومه الأخير.



تاريخ النشر 20/11/2008

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=57&article_id=463840

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7orebi.ba7r.org
saron_alhorebi
مدير الموقع
مدير الموقع


عدد الرسائل : 792
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبدالرحمن الحريبي في الصـحـافه ......   الأربعاء مايو 06, 2009 12:00 am

12/03/2008



يشهد فقرة النوخذة عيسى الغانم

عبد الرحمن الحريبي وألبومه الأخير في »تو الليل«


يستضيف البرنامج المنوع »تو الليل« مساء اليوم الفنان اللامع عبدالرحمن الحريبي للحديث عن بداياته الفنية وخاصة انه ينتمي الى عائلة فنية، وعلاقته بوالده الفنان الكبير صالح الحريبي والفوائد التي اكتسبها من خبرته الطويلة في المجال الفني.

ويبين الحريبي خلال اللقاء انطباعاته حول الألبوم الذي طرح في الاسواق اخيرا خاصة انه جاء بعد فترة انقطاع عن الساحة الفنية ويبدي رأيه حول الساحة الفنية في الوقت الحاضر مع كثرة الأصوات والقنوات الفضائية، بالاضافة الى حديثه عن بعض الجوانب الشخصية والانسانية في حياته. كما يقدم البرنامج في حلقة اليوم فقرة النوخذة عيسى الغانم ومجموعة من التقارير المنوعة التي قام بإعدادها فريق من المختصين والخبراء. يذكر ان البرنامج يبث مباشرة على »تلفزيون الوطن« في الساعة العاشرة مساء وعلى الهواء مباشرة وهو من تقديم نادية صقر ومحمد المنصور ومن اخراج سليمان الخراز.



http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=57&article_id=467238تاريخ النشر 03/12/2008

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7orebi.ba7r.org
saron_alhorebi
مدير الموقع
مدير الموقع


عدد الرسائل : 792
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبدالرحمن الحريبي في الصـحـافه ......   الأربعاء مايو 06, 2009 12:09 am

12/07/2008


انتهى من التعاون مع يارا في أغنية «من هي» «للألبوم الخليجي»

فهد الناصر يجمع الحريبي والمرزوق في «يا أحلى بلد»




كتب عبدالله الطراروة:

كشف الملحن المبدع فهد الناصر عن اخر تعاوناته الفنية وهو انتهاؤه من تلحين اغنية وطنية جديدة بعنوان «يا أحلى بلد» وهي من كلمات الشيخ دعيج الابراهيم الصباح ومن توزيع الموزع الكويتي محسن ومن غناء عبدالرحمن الحريبي وفواز المرزوق ومن انتاج شركة «أوطان ميديا» للصوتيات والمرئيات واضاف الناصر: ستكون هذه الاغنية اهداء للشعب الكويتي وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وسترى النور قريباً.

تعاونات اخرى

واشار الناصر إلى انه يجمعه تعاوناً آخر، مع المطربة اللبنانية يارا في أغنية ستضم لألبوم يارا الخليجي والذي من المقرر ان يطرح قريبا في الاسواق وتحمل عنوان «من هي» وقد صاغ كلماتها الشاعر فهد المسلم ومن توزيع ميشيل فاضل.

الجدير بالذكر ان الناصر قد انتهى أخيرا من التعاون مع المطرب القطري سعد الفهد في اغنية تحمل عنوان «المدينة» وهي من كلمات الشاعر احمد الصانع والتي سوف تكون ضمن ألبوم الفهد الجديد.




تاريخ النشر 07/12/2008

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=57&article_id=467966

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7orebi.ba7r.org
saron_alhorebi
مدير الموقع
مدير الموقع


عدد الرسائل : 792
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبدالرحمن الحريبي في الصـحـافه ......   الأربعاء مايو 06, 2009 12:15 am

02/10/2009


تُعرض على تلفزيون الوطن قريباً
«يا كويت» ملحمة وطنية احتفالاً بأعياد التحرير والاستقلال

متابعة وتصوير فاطمة اليتيم:

يستعد المخرج خالد الرفاعي لتصوير اغنية وطنية بعنوان «يا كويت» من كلمات الشيخ دعيج الابراهيم والحان فهد الناصر وغناء فواز الرجيب وعبدالرحمن الحريبي.

كليب

وقال الرفاعي انه سيقوم بتصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب داخل مكتبة البابطين مضيفا انه سيستخدم اساليب مختلفة في التصوير حيث سيبتعد تماما عن اللقطات الارشيفية وسيقوم بتصوير شخصيات كويتية لها كاريزما وحققت انجازات على مستوى العالم من بينها منار الحشاش، وجاسم الهويدي وطارق القلاف بطل المبارزة والقاء الضوء عيها داخل الكليب حتى تفخر الكويت بشبابها الذين تألقوا ورفعوا اسمها عاليا في المحافل الدولية.

«يا كويت»

واضاف الرفاعي انه انتهى من التصوير في اكثر من مكان، وانه يقوم حاليا باختيار اللوكيشنات التي سيقوم المطربون بالغناء فيها مشيرا انه سيختار عدداً من الأماكن الجميلة بشتى مناطق الكويت مبينا ان الأغنية سيتم عرضها على قناة «الوطن» بمناسبة اعياد الاستقلال والتحرير متمنياً ان ينال العمل اعجاب المشاهدين.

ترتيب

من جانبه قال الفنان عبدالرحمن الحريبي ان اختياره لغناء «يا كويت» جاء بترتيب من الشيخ دعيج الابراهيم والملحن فهد الناصر وتم اختيار فواز الرجيب للغناء معي حيث قمنا بتقديم الاغنية قبل شهر تقريبا واعجب بها الشيخ دعيج الابراهيم فقررنا تصويرها معربا عن سعادته لتقديم اغنية لوطنه بمناسبة تحرير الكويت مشيرا الى انه قام بغناء اكثر من اغنية وطنية بمشاركة فواز الرجيب والملحن فهد الناصر.

ديو

وأشار الحريبي الى انه لم يعمل أي ديو غنائي على الساحة الفنية إلا في الاغاني الوطنية مضيفا انه يستعد حاليا لتجهيز البومه الغنائي الجديد وانه قام باختيار بعض الاغاني المتنوعة الكويتية والخليجية كما يستعد لتقديم اغنية شرقية (Single) خارج الالبوم الجديد.

من جانبه قال الفنان فواز الرجيب انه قدم عدة «اغنيات واوبريتات وطنية» خلال السنوات الماضية على الرغم من غيابه عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة بسبب سوء تفاهم وقع بينه وبين شركة النظائر التي انتجت البومه الاخير في مارس الماضي، مشيرا الى انه ينوي اصدار البوم جديد ولكنه ينتظر الوقت المناسب لاطلاقه.

من جانب اخر قال الرجيب انه لا يفكر في خوض مجال التمثيل لانه لا يرى نفسه في هذا المجال ويفضل التركيز في الغناء.



تاريخ النشر 10/02/2009

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=57&article_id=483125


الصوووووور

http://www.alwatan.com.kw/Portals/0/Article/02102009/Pic/ar12_1.jpg

http://www.alwatan.com.kw/Portals/0/Article/02102009/Org/ar12_2.jpg

http://www.alwatan.com.kw/Portals/0/Article/02102009/Org/ar12_3.jpg

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7orebi.ba7r.org
saron_alhorebi
مدير الموقع
مدير الموقع


عدد الرسائل : 792
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبدالرحمن الحريبي في الصـحـافه ......   الأربعاء مايو 06, 2009 12:20 am

03/17/2009

أوبريت لمرور 60 عاماً على تأسيس الأحمدي
عبده والمسباح والشطي وهند والرجيب والحريبي في «أم الخير» اليوم


كتب ياسر العيلة:

تحت رعاية سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء يقيم محافظ الاحمدي الشيخ الدكتور ابراهيم الدعيج الصباح اليوم الثلاثاء بمحافظة الاحمدي الاوبريت الغنائي «ام الخير» بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيس مدينة الاحمدي.

ويروي الاوبريت الذي سيحضره عدد من الوزراء والدبلوماسيين وجميع السفراء بالكويت ما قدمه الشيخ احمد الجابر رحمه الله لابناء الكويت كما تؤكد رسالة الأوبريت معنى الولاء للرمز ومفهوم وحدة الصف بين ابناء الشعب الواحد.

«الأوبريت» من كلمات بدر شعيل ومن تلحين المتميز فهد الناصر وغناء فنان العرب محمد عبده ومحمد المسباح وبشار الشطي والمطربة البحرينية هند وفواز الرجيب وعبدالرحمن الحريبي.

وقام بالتوزيع والتنفيذ الموسيقي للعمل الموزع الكويتي محسن فيما يقود الأوركسترا هاني فرحات وتم التسجيل باستديوهات اوطان ميديا باشراف موسيقي لـ «فهد الناصر» والاشراف العام للعمل الشيخ دعيج الابراهيم.


تاريخ النشر 17/03/2009

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=57&article_id=491559

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7orebi.ba7r.org
saron_alhorebi
مدير الموقع
مدير الموقع


عدد الرسائل : 792
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبدالرحمن الحريبي في الصـحـافه ......   الأربعاء مايو 06, 2009 12:23 am

03/26/2009



رعى وحضر مهرجان رابطة طلبة الطب «يا بلادي»
أحمد العبدالله: نمر بمرحلة حرجة تحتاج منا إلى لم الشمل وتوحيد الصفوف

كتب يحيى عبدالرحيم وسعود الجلال: أعلن وزير النفط الشيخ أحمد العبدالله ان الكويت تمر اليوم بمرحلة حرجة جدا، ونحن احوج ما نكون في هذه الفترة الى توحيد الصفوف ولم الشمل.

جاء ذلك خلال رعاية وحضور الشيخ أحمد العبدالله للمهرجان الوطني «يا بلادي» الذي اقامته رابطة طلبة الطب مساء امس الاول على مسرح مركز العلوم الطبية بمنطقة الجابرية، والذي تضمن «اوبريت» غنائياً وطنياً قدم بطريقة «البلاي باك» لتعذر حضور المطربين وهم عبدالرحمن الحريبي وفواز الرجيب وأحمد حسين، اضافة الى مشاركات شعرية للشعراء سالم السيار وحسين العندليب وفهد الحسن ومنيرة السري، وخاطرة دينية في حب الوطن للدكتور محمد الطبطبائي، وقد حضر المهرجان عدد من نواب مجلس الامة السابقين مثل أحمد المليفي ود.ناصر الصانع، وعميد كلية الطب الدكتور فؤاد العلي ونائب مدير الجامعة للعلوم الطبية الدكتور عبدالله بهبهاني، اضافة الى العميد المساعد للشؤون الاكاديمية الدكتور عادل الخضر.



ذكرت لكم سبب الاعتذار وكان إنشغال فنانا الغالي بضيوفه من خارج البلاد Smile


http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=57&article_id=493813

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7orebi.ba7r.org
saron_alhorebi
مدير الموقع
مدير الموقع


عدد الرسائل : 792
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبدالرحمن الحريبي في الصـحـافه ......   الأربعاء مايو 06, 2009 12:42 am

جريده القبس الكويتيه





08/11/2008

مؤتمر
عبدالرحمن الحريبي: أنا محارب.. ولن أستسلم





كتب حافظ الشمري:
اكد عبدالرحمن الحريبي أنه محارب في الساحة الغنائية والدليل أن القائمين على مهرجان «هلا فبراير» يستقدمون مطربين من الخارج يمتلكون ألبوما واحدا فقط وليس لهم جماهيرية الى جانب فتح الفرصة لمطربين متواضعين شاركوا في برنامج «ستار أكاديمي» وفي المقابل يهملون تواجد الفنانين الكويتيين الشباب، مؤكدا أن الحروب ضده باتت مكشوفة لكنه اعتذر عن تسمية من وراء ذلك أو الأسباب مؤكدا انه لن يستسلم لأنه يمتلك الإرادة والطموح، مشيرا إلى أنه عندما يخير بين المشاركة بين مهرجان «هلا فبراير» ومهرجان «ليالي الوطن» فإنه سيختار الأخير لانه لا ينسى من وقف معه وشجعه ودعمه، وهو سيكون رهن إشارة هذا المهرجان الذي بالتأكيد سيهتم بتواجد الفنان الكويتي بالدرجة الأولى، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أقامه المطرب الحريبي يوم أمس الأول في «الفيرجن» بحضور حشد إعلامي بمناسبة طرح ألبومه الجديد «محيت اسمك» بعد غيبة طويلة عن الساحة الغنائية قاربت العامين، وأدار المؤتمر الزميل ياسر العيلة وحضر المؤتمر الملحن فيصل العربيد والمذيع محمد الدغيشم الذي كانت له أكثر من مداخلة.
وأوضح الحريبي أن الألبوم الجديد حصيلة وثمرة عامين من التحضير في الاختيارات التي جاءت لتناسب جميع الأذواق، وأن أكثر من تعامل معهم من الشباب حرصا على انتقاء أجمل الكلمات والألحان بغض النظر عن الأسماء المعروفة، وحاول بقدر الإمكان إظهار وإبراز عدد من المواهب الكويتية من الكتاب والملحنين الذين يدخلون المجال للمرة الأولى ولم يكن التعاون معهم مغامرة، وقال إن غياب ثلاث سنوات متتالية لم يكن بيده لانه كان ضحية لحروب الوسط الفني التي لا يجيدها، كذلك فإن الإنتاج الفني يتطلب ميزانية ضخمة وشركة «روتانا» التي تعامل معها في السابق تمنحه ميزانية لكنه بذات الوقت يصرف من جيبه الخاص وأن العلاقة معهم لم تنقطع، وقال: المشكلة أن لديهم 120 مطربا وبالتالي هم ليس لديهم وقتا لنا كمطربين شباب.
تنوع
وأشار الى أن الألبوم الجديد متنوع في الألوان المطروحة منها السامري والإماراتي والرمبه وهو من إنتاج صديقه عبدالعزيز النويبت، وقال العمل مكلف من ناحية الإنتاجية وكان يتطلب المزيد من الدعاية لكن المشكلة أن مثل هذه الأمور تحتاج صرفا سخيا وشركة للقيام بذلك، وحول قلة ابتعاده عن الإعلام منذ فترة طويلة قال إن هناك مطربين يخدمون إعلاميا لأنهم غير محاربين لكن رغم ذلك فإنه مقصر قليلا في هذا الجانب، مؤكدا أن عملية إنتاج الألبوم لم تكن مغامرة لأنها كانت تجربة مدروسة من جميع النواحي، وسوف يعتمد على نفسه في المرحلة المقبلة وسيكون حرا في اختيار أعماله الغنائية، مطالبا وسائل الإعلام والصحافة الوقوف بجانبه.
الغناء الرومانسي
وأكد الحريبي انه متمسك باللون الغنائي الرومانسي لأنه ملعبه وسكته وأن هناك أغنيات ليس بإمكان أي مطرب غناؤها، وإن تزامن طرح ألبوم المطربة نوال مع ألبومه الجديد لن يوثر عليه لان كليهما يمتلك جماهيرية وكل عمل وله أجواؤه الجميلة، وحول علاقته بالملحن «اليوسف» الشيخ عبدالله محمد اليوسف الصباح والتعاون المستمر معه قال إن الصداقة ربطت بينهما وقدما معا عدة أعمال غنائية نالت نجاحا كبيرا لدى الجمهور منها أغنية «نسيت الحب»، وكشف الحريبي عن مشاريعه الغنائية الجديدة ومنها تصوير فيديو كليب من الألبوم وسيكون الاختيار بين أغنيتي «الفراق» و«محيت اسمك» إضافة إلى تحضير أغنية باللهجة المصرية وأغنية ستطرح ضمن فيلم سينمائي مصري خلال الفترة القادمة للمنتج د. عمر حجازي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7orebi.ba7r.org
saron_alhorebi
مدير الموقع
مدير الموقع


عدد الرسائل : 792
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبدالرحمن الحريبي في الصـحـافه ......   الأربعاء مايو 06, 2009 12:45 am

18/03/2009


أوبريت «أم الخير» تحفة فنية جسدت مكانة الأحمدي:
يامال وسامري ورقصات قديمة ولوحات تراثية

كونا - شدا نجوم كويتيون وخليجيون بأروع كلمات الحب والمجد للكويت وأهلها. وتناثرت أكاليل الزهور حولهم وهم يتغنون باليامال والسامري احتفاء بالذكرى الـ 60 لانشاء مدينة الاحمدي.
وتنوعت اللوحات الفنية وزخرت بالالوان والالحان والفنون الكويتية الاصيلة، وصاحبتها رقصات كويتية تدل على الماضي العريق والحاضر المشرق والمستقبل الزاهر بقيادة سمو امير البلاد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد.

جو مميز
وبدت اللوحات الفنية والاستعراضية غنية بمضمونها الفني الكويتي، واظهرت عمق التراث الكويتي لما تضمنته من فنون ورقصات قديمة كادت تختفي بسبب التسارع التكنولوجي والتطور الذي يشهده العالم بشكل عام والكويت بشكل خاص.
وكان للاحتفال جو مميز وحضور وقيمة عالية تمثلت برعاية وحضور سمو ولي العهد وعدد من الوزراء والشخصيات المهمة في المجتمع واعضاء السلك الدبلوماسي.
وثمن فنان العرب محمد عبده في هذه المناسبة حضور سمو ولي العهد لهذه الاحتفالية التي اقامها محافظ الاحمدي الشيخ الدكتور ابراهيم الدعيج.
وقال انه يشارك في مهرجان «ام الخير» الاحمدي «وانه لشرف عظيم ان اشارك في هذا الاوبريت واصافح سمو ولي العهد» متمنيا ان يشارك في مهرجانات او مناسبات كويتية اخرى .
واعرب فنان العرب عن بالغ سعادته بهذه المشاركة وبهذا الحضور الكبير بمناسبة احتفالات مدينة الاحمدي بذكرى انشائها الـ 60 متمنيا لها وللكويت الرخاء والازدهار.
وعبر عن تهنئته للكويت حكومة وشعبا بمناسبة احتفالاتها، معربا عن سعادته بهذا الحضور الكبير والمشاركة القيمة.
وردا على سؤال حول جديده، قال انه سوف يصدر نهاية شهر مايو البوما جديدا سيكون زاخرا بالاغنيات المتنوعة.

صورة الماضي
من جانبه، قال الفنان عبدالرحمن الحريبي إن الشيخ الدكتور ابراهيم الدعيج ابدع بهذا الجهد وبدأ الاحتفال بهذا الاوبريت الراقي الذي شارك فيه عدد من الفنانين من الكويت والخليج.
واضاف انه تم من خلال الاوبريت تقديم صورة عن الكويت ماضيا وحاضرا ومستقبلا، اضافة الى ان هناك لوحات تشكلت لتصاحب جميع الفقرات الفنية لتعطي بعدا جماليا كبيرا للعمل الفني.
وقال انه من الوهلة الاولى التي تصل بها الى مشارف محافظة الاحمدي ترى الاعلام والزينات قد ملأت الشوارع والميادين، مضيفا ان ذلك يبرز الجمالية الخاصة لهذه المحافظة التي بدورها اثرت على الفنانين وجعلتهم يشعرون بالفرح.



http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=482090&searchText=عبدالرحمن%20الحريبي&date=05052009

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7orebi.ba7r.org
???????
زائر



مُساهمةموضوع: عبدالرحمن الحريبي في الصـحـافه ......   الجمعة يونيو 19, 2009 10:18 pm

يسلموووووووو حبوووووووووو على جهدج باين جهد متعوب عليه؟؟
ومشكووووووووووورة يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saron_alhorebi
مدير الموقع
مدير الموقع


عدد الرسائل : 792
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبدالرحمن الحريبي في الصـحـافه ......   الأحد يونيو 21, 2009 2:05 am

الله يسلمج ياقلبي
العفوووووو

عبدالرحمن يستاهل كل خيييير

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7orebi.ba7r.org
saron_alhorebi
مدير الموقع
مدير الموقع


عدد الرسائل : 792
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبدالرحمن الحريبي في الصـحـافه ......   الإثنين ديسمبر 14, 2009 4:17 am

جريده الرأي العـام


«محيت اسمك» ... البوم جديد لعبدالرحمن الحريبي

|كتب علاء محمود|

بعد غياب طويل عن الغناء وبعد اخر ألبوم غنائي له «رومانسيات» يعود المغني الشاب عبدالرحمن الحريبي إلى الساحة الغنائية بألبوم «محيت اسمك» المتضمن عشر اغنيات متنوعة بين الطربي الاصيل والايقاع السريع ليطرب بها أذان مستمعيه ومحبيه من كافة الاذواق وقد اطلقت شركة «فيفا إنترتيمنت» وهي المنتجة والموزعة للالبوم ، قامت بإطلاقه منذ أيام في الأسواق الخليجية والعربية .
وستعقد الشركة المنتجة مؤتمرا صحافيا للمطرب الشاب اليوم بمحلات «فيرجن ستور» في «المارينا مول» في تمام الساعة السابعة مساءً للترويج للألبوم الجديد.
والجدير بالذكر أن الحريبي أطلق أغنيتين «سنغل» قبل طرحه لألبومه في الأسواق حتى يجس نبض جمهوره ومعرفة ردود فعل المستمعين ،فأهدى إذاعة «المارينا إف . إم» اغنية «محيت اسمك» و أغنية «الفراق» لتبثا حصريا عليها.
وقد تعاون عبدالرحمن الحريبي وهو نجل المطرب الكبير صالح الحريبي في الألبوم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء ليحصل على التنويع في أغانيه وموسيقاه فكانت كلمات أغنية «محيت اسمك» من نصيب الشاعر تركي وألحان طارق محمد ،أغنية «في أمان الله» من كلمات وسيم باسعد وألحان نغم ،أغنية «الفراق» كلمات عبدالسلام الحمري وألحان محمد العريفي ،أغنية «من وجودي» كلمات فيصل العجيمي وألحان محمد العريفي ،أغنية «وصلت» كلمات المعتصم وألحان سامر السعيد ، أغنية «خاين» كلمات وألحان سارة اليوسف ،أغنية «حبك ما يروح» كلمات فوزان الناصر وألحان فيصل العربيد ، أغنية «حبنا ماضي» كلمات نواف الشلهوب وألحان بدر محمد ،أغنية «ياوحشة الدنيا» كلمات سارة اليوسف وألحان فيصل العربيد وأغنية اخرى للشاعر حربي الظفيري وألحان عبد العزيز.




الاربعاء 05 نوفمبر 2008



تعليقااااات الناس على المقاله

عجيبببب
رووووووووعه
البووووووووووم احساس بحساس
مشاءالله الصوووووووووووووت مو طبيعي

عوده جميله
عبدالله القوز

عودة جميلة للرائع عبدالرحمن الحريبي

واشتقنا له جداً ! ..

اتلهف لسماع الألبوم ..

واعتقد بأن عودته ستكون قويه !


والف شكر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7orebi.ba7r.org
Maroomah



عدد الرسائل : 1
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: عبدالرحمن الحريبي في الصـحـافه ......   الإثنين يناير 09, 2012 2:38 am

اقتباس :
المهم يكون في خبر لـ ملك الرومانسيه

أيه والله صادقه

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبدالرحمن الحريبي في الصـحـافه ......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملك الرومانسيه عبدالرحمن الحريبي  :: مــــــــلك الــــــرومـــــانــســـيـــة :: أخبـــار مــــلك الـــرومــانسـية-
انتقل الى: