ملك الرومانسيه عبدالرحمن الحريبي
أهلا بكم في منتديات ملك الرومانسيه
عبدالرحمن الحريبي تفضل بالتسجيل معنا




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شباب منوع 2009

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shamol

avatar

عدد الرسائل : 109
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: شباب منوع 2009   الأحد مايو 10, 2009 5:28 pm

<table border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=408 height=418><tr><td class=font10 background=fashion-images/sunglasses-mens/sunglasses.jpg>




gucci

d&g

giorgio armani

richmond</TD></TR></TABLE>
إن النظارات الشمسية تجمع بين الموضة والتقنية في آن واحد، وفي حين تعتبر أمريكا الأقوى في صناعة النظارات من الناحية الفنية، مثل Oakley ، فإن النظارات الشمسية الإيطالية تعبر عن الإبداع في تلك البلد المليئة بالمبدعين والتي لا تتوقف عن إنتاج كل ما هو متطور وجديد. إن النظارات الشمسية من ماركات مثل جوتشي Gucci وشانيل وفيرساتشي Versace و Giorgio Armani و Dolce & Gabbana وPrada هي بالفعل أحدث الطرز في العالم تلك التي يرتديها أغلب نجوم السينما ونجوم الغناء. ولهذا السبب فإنك ستجد في Raffaello Network مجموعة عام 2007 فقط تلك التي صممها أشهر المصممين. تستعمل النظارات الشمسية مبدئيا لتحمي العيون، وهي الآن رمز الموضة والشخصية ويمكن ارتداؤها على مدار العام وفي أي مناسبة.


prada

gucci

tods

hugo boss
ربما تعتبر الأحذية من أهم الإكسسوارات التي يرتديها الرجل، فالحذاء يجب أن يتماشى مع لون الحزام (بمعنى أنه إذا كنت ترتدي حذاء أسود فالحزام يجب أن يكون أسود) ، كما أن باقي الألوان يجب أن تتماشى مع اللون الأسود، كما أن البني الغامق يعتبر اختيارا موفقا يتماشي مع أي بدلة، كما أن الجوارب يجب أن تتماشى كذلك مع الحذاء إذا كان أسود أو ذو لون آخر. الأحذية الإيطالية هي الأفضل حول العالم، والفضل في ذلك يرجع إلى التقاليد القديمة الخاصة بمنطقتي توسكانا (Gucci، Prada، Ferragamo) و Marche (Tod’s، Hogan والكثيرين). قد تعبر الأحذية الرياضية والخفيفة عن شخصيتك بأفضل شكل، لكن لا يجب عليك ارتداءها في المناسبات الرسمية، عندما تكون مرتديا لبدلة ورباط عنق، فمثل تلك الأحذية لا تتماشى مع هذا الزي التقليدي مثل الأحذية الأخرى الكلاسيكية، لكنها ترتبط أكثر بالتكنولوجيا والتصميم الإبداعي. إن أحذية Prada الأمريكية هي أفضل مثال لنا عندما نتحدث عن الأحذية الخفيفة.




<table border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=408 height=418><tr><td class=font10 background=fashion-images/jewelry-watches-mens/jewelry-watches.jpg>




gucci

versace

tissot

lorenz</TD></TR></TABLE>
يمكن للمجوهرات أن تحسن من مظهر الرجل والمراة على حد سواء أكثر من أ إكسسوارات أخرى. وهو تقليد قديم بدأ مع قدماء المصريين وأعيد إحياءه في ايطاليا في عصر الإمبراطورية الرومانية، الأمر الذي جعل ايطاليا الدولة الأكثر شهرة في عالم المجوهرات في عصر النهضة الأوروبية.
إذا كنت تريد خواتم، عقود، عصابة زواج، أساور، أقراط أذن، أو حتى قلادات، تأكد من أن تصميم وجودة المجوهرات الإيطالية ستفاجئك. ولهذا السبب فنحن نبيع منتجاتنا فقط من الذهب عيار 18 وليس 14، حيث أننا نراعي جودة المجوهرات التي نبيعها. كافة الشحنات مؤمن عليها ضد الضياع أو السرقة، لذلك بإمكانك الشراء بأمان تام.

تحياااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saron_alhorebi
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد الرسائل : 792
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شباب منوع 2009   الإثنين مايو 25, 2009 12:55 am

يسلمووووووووووووووووو قلبي

إن شاءالله تعجبهم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7orebi.ba7r.org
 
شباب منوع 2009
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مهرجان السلام على الحناوى الجزء التانى للشبح فيجو 2009 درااااااامز فااجر
» هاي حكم 2009
» احدث ابوذيات عراقية 2009
» اعلان عمرو دياب بيبسي 2009 (طمني)
» حصري تـــــــامر حـــــسني بــحفلة ليالي فبراير 2009 جميع الاغاني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملك الرومانسيه عبدالرحمن الحريبي  :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: